Dior Happy 2020 مجموعة تحتفي بالعام الجديد

احتفلي بسنة 2020 واظهري بأجمل إطلالة. تجرّأي على استخدام الألوان وارتقي بإطلالتك إلى مستوى غير مسبوق مع مجموعة HAPPY DIOR 2020 الجديدة.
استمدّ Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الوحي من الألعاب النارية لابتكار مجموعة Happy 2020 النابضة بالحياة.

تماشياً مع هذا الموسم، اجتمع اللون الذهبيّ المتلألئ والبرّاق مع الألوان الزهرية الفوشيا والألوان الخضراء والصفراء لابتكار الإطلالات المسائية التي تسحر الألباب وتسرق الأضواء.
ثمّة قرار واحد فقط للسنة الجديدة:
الشعور بأنك جميلة وكسر التقاليد. وقال Peter Philips في هذا الصدد، “2020 هو رقم مميّز، سنة رائعة تكرّمها دار “ديور” Dior من خلال مجموعة ساحرة بقدر الألعاب النارية”.

ماكياج العينين:
إنّ لوحة الماكياج ‎ 5 Couleurs Happy 2020 الخاصة باحتفالات نهاية السنة مخصّصة للشتاء الذي يزخر بلمسة من الألوان المتلألئة ضمن إصدار حصريّ. يُعيد تصميمها المطبوع، الذي يمكن التعرّف عليه على الفور، تجسيد التأثيرات الساحرة للألعاب النارية التي تتميّز بنمط Happy 2020 المفعم بالألوان، والذي يأتي ضمن لوحتين للماكياج من أجل الاحتفال بموسم الأعياد.

وكما يشير اسمها، فإنّ لوحة الماكياج “حفلة مفعمة بالألوان” Party in Colours تُعيد الحياة إلى اللون الذهبي من خلال مجموعة من أربعة ألوان احتفالية نابضة بالحياة تسمح بابتكار إطلالة قويّة. ويجب استخدامها… بإفراط!
أمّا لوحة الماكياج “الاحتفال باللون الذهبي” Celebrate in Gold” فهي تزخر بالأناقة الساحرة، وتجمع الألوان الذهبية مع تدرّجات الرمادي والأسود التي تعكس التأثيرات الدخانية واللمسات المسائية المتقزّحة للحصول على إطلالة لا تُضاهى في عيد الميلاد.

ببساطة مذهلة وفعالية مدهشة، تضفي مجموعة Diorshow Liquid Mono Happy 2020 على العينين لمسة من الألوان النابضة بالحياة مع تأثيرات متقزّحة.


ما سرّها؟ بنية سائلة تبدو وكأنها تتبخّر ولا تترك شيئاً وراءها إلاّ الألوان. لا يمكن مقاومة هذه المجموعة سواء تمّ استخدامها لتحديد العينين أو لتظليل الجفون، كما أنّها تضفي لمسة إضافية من البريق إلى لوحة الماكياج Couleurs Happy 2020 .
أربعة ألوان مخصّصة لهواة الجمع:

● يُعتبر لون Silver Flakes نجم موسم الأعياد، وهو يمنحك عينين ساحرتين بغضّ النظر عن لون قزحيّة العين.

● أمّا لون Fireworks فهو مزيج بين الخزامى والزهريّ اللؤلؤيّ، وهو يزخر بالسحر ويلوّن الجفون كالسماء التي تعجّ بالنجوم.

● لون Gold Twinkle الخالد فيه لمسة من الخيال، وهو يتلألأ كالشمبانيا الفوارة.

● أمّا اللون النحاسي الزهريّ Copper Spark الشديد الأنوثة فهو يُعيد إلى الأذهان المجوهرات الثمينة.

أحمر الشفاه:
متّعي ناظريك بالمعادن الثمينة وشاهدي لمعان أحمر الشفاه:

بإطلالته المثالية، يمنحك Diorific Happy 2020 لمسة متلألئة مدهشة تسرق كافة الأضواء. أربعة ألوان أنيقة للشفاه تتحدّى كافة التقاليد:

Dream، اللون البنفسجي الشاعريّ، Delight، الورديّ الداكن الفاخر، Charm، اللون البرتقاليّ الناعم المحايد، وPassion، اللون الأحمر الساطع.

 

مجموعة هواة الجمع:
يشكّل Rouge Dior Collector Couture مجموعة بإصدار محدود تتلألأ كالألعاب النارية. افتحي حقيبة “كلاتش” بلطف واكتشفي أحمر الشفاه الأيقونيّ المزيّن بشريط حصريّ من المواد البرّاقة2، بالإضافة إلى خمس عبوات لإعادة التعبئة ضمن الألوان الأكثر مبيعاً، وشعار “ديور” Dior محفور على كلّ إصبع.

اختاري Rouge Dior بما يتلاءم مع مزاجك: لون 999 الأحمر الأيقونيّ، لون Red Smile المثاليّ، لون Promenade البني الساتينيّ، لون Feel Good الزهريّ المتوهّج، أو اللون الورديّ الداكن Classic Matte.

على أظافرك:
يشكّل Diorific Vernis اللمسة النهائية لهذه الإطلالة الاحتفاليّة ويعزّز الألوان والمشاعر: لون لؤلؤيّ غير بريء على الإطلاق، لون أرجوانيّ يلفت الأنظار، لون أحمر متوهّج مثير. وفي الختام، لاستقبال السنة الجديدة بأسلوب متميّز، لدينا الطبقة النهائية Fireworks مع مواد برّاقة متعدّدة الألوان، يتمّ وضعها فوق الأظافر المجرّدة أو فوق طلاء الأظافر للحصول على تدريم مدهش بكلّ معنى الكلمة.

التعليقات مغلقة.