DIOR HYDRA LIFE SORBET WATER MIST.. لترطيب البشرة وتنشيط الخلايا

كشفت DIOR HYDRA LIFE النقاب عن أحدث ابتكاراتها: رذاذ ميكرويّ مرطّب ومنشّط يؤمّن انتعاش الـ”سوربيه” المثلّج على الفور، في أيّ وقت من اليوم.
تحتاج البشرة إلى الترطيب طوال اليوم لكي تتمكّن مجهريات الجلد من النمو والقيام بدورها الضروري الذي تلعبه في الحفاظ على التوازن المائي الدهني.

وقد شكّل هذا الاكتشاف تحدياً لـ “ديور” Dior واستفادت من خبرتها في مجال النبيت الجرثومي الجلدي لتطوير تركيبة تحتوي على المكونات النشطة التي تحفّز مخزون الماء داخل الخلايا وتنشّط البشرة بالإضافة إلى تعزيز ثبات الماكياج لكي يدوم طويلاً وإعادة إحياء تألّقه.

الفلسفة النقيّة لمستحضر DIOR HYDRA LIFE: الطبيعة المركّزة

• 93% من المكونات النشطة ذات مصدر طبيعيّ، لضمان فعالية استثنائية ومتعة لا تُضاهى، ضمن توضيب مصمّم لتحسين أثرنا البيئيّ (كرتون حائز على شهادة من مجلس رعاية الغابات FSC، حبر بتركيبة نباتية، إزالة ورقة المعلومات وغلاف السيلوفان).

وكما جرت العادة، فإنّ المستخلصين الأيقونيين لـ DIOR HYDRA LIFE هما:

• الخبّازة Mallow لتعزيز نشاط الـ”أكوابورين” وتحفيز دوران الماء في البشرة.

• زهرة “هابرليا” Haberlea، لتحفيز تزايد جينات النبيت الجرثومي الجلدي، ما يسمح بإنتاج الخلايا المفيدة للبشرة المفعمة بالصحة، وهذا يعزّز بالتالي دفاعاتها الطبيعية.

مكوّنان بارزان في هذا المستحضر: الفيتامين C الذي يؤثّر على مخزون الطاقة في البشرة (الغليكوجين)، ما يعزّز تألّقها وحيويتها، وحمض الهيالورونيك يحافظ على الماء في الطبقة القرنيّة ويحفّز مخزون الترطيب في البشرة.

طبقة فوريّة من الانتعاش:
من خلال تركيبة فائقة الدقّة تستقرّ على البشرة على غرار سحابة من النعومة (يتمّ الحصول على القطرات الميكرويّة بفضل نظام بخاخ ميكرويّ)، يستمرّ مستحضر DIOR HYDRA LIFE FRESH REVIVER – SORBET WATER MIST بتخطّي حدود الانتعاش ويعزّز منافع مستحضرات الـ”سوربيه”.

ترطيب الـ”سوربيه” الجديد لبشرة طبيعيّة جميلة:
الوجه الجديد لعالم DIOR HYDRA LIFE هو في الواقع شخصان. فتاة إنكليزية تجسّد الروعة واسمها على كلّ شفة ولسان: RUTH BELL هي الوجه الإعلاميّ حالياً ولكافة عروض الأزياء.

وترافقها HE CONG، عارضة الأزياء الصينية التي تتصارع عليها كافة العلامات التجارية، ونجمة إنستغرام وإحدى فتيات الغلاف الأكثر طلباً.

تجسّد الفتاتان مجموعة الـ”سوربيه” الجديدة من DIOR HYDRA LIFE وهما خير إثبات على أنّ الانتعاش هو سلوك أيضاً.

التعليقات مغلقة.