Dolce & Gabbana تكشف عن مجموعتها “Beautiful Life” الحصرية لشهر رمضان 2021

كشقت دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مجموعة Beautiful Life الجديدة، الحصرية لشهر رمضان 2021 والمستوحاة من سحر الطبيعة في منطقة البحر الأبيض المتوسط خلال فصل الربيع. تجمع هذه المجموعة بين الأسلوبين التقليدي والعصري مع طابع حيوي ويوحي بالتجدد. كما تقدّم المجموعة الجديدة الرموز التي تشتهر بها العلامة الإيطالية Dolce & Gabbana بشكل جديد، حيث تلتقي الخطوط الأنيقة البسيطة في مزيج متجانس بين الماضي والحاضر من جهة، والجمال المتجدد واللمسة العصرية المميّزة من جهة أخرى.

تتميّز المجموعة النسائية بتصاميم فريدة يمكن ارتداؤها في المنزل أو في مناسبة احتفالية. تتزيّن هذه التصاميم بنقشات الورود، زهرة الفاوانيا وزهرة الهدرانج، وذلك ضمن مزيج أنيق من تدرجات الفضي البرونزي النعناع والعنابي واللون الكريمي. تضمّ المجموعة فساتين، تنانير طويلة، بيجامات وقفاطين. تتميّز هذه التصاميم بأقمشتها الخفيفة مثل القطن، الساتان والحرير الفاخر، كما أنها تتضمّن الطيات، الدانتيل، وتفاصيل باللون الفضي والأخضر الزمردي. كذلك، اكتملت المجموعة مع البلايز الصوفية المزيّنة بنقشات الأزهار، الأوشحة الحريرية، حقائب DG Girl، وأحذية DG الجديدة المسطحة والمصنوعة من جلد النابا الفضي.

من ناحية أخرى، أتت المجموعة الرجالية بطبعتين جديدتين؛ الأولى مستوحاة من عالم الأزهار وهي مرسومة باستخدام الألوان المائية، أمّا الثانية فتتميّز بنمط حضري أكثر، حيث يتوزّع شعار علامة دولتشي اند غابانا المكتوب بخط اليد، على كامل الأثواب. بالإضافة إلى ذلك، تكللت الأزياء العملية والرياضية بلمسة راقية تمثّلت باستخدام الألوان الترابية الدافئة، من لون الرمل إلى البني، ومن الأسود الصقلي إلى تدرجات الأخضر. كما تضمّن المجموعة أيضاً البلايز الصوفية، القمصان، التيشيرت القطنية والكتانية، السراويل، والسراويل القصيرة المزيّنة بجيوب متباينة، والتي تزيّنت بنقوش عصرية تضم حروفاً وشعار Dolce & Gabbana، بأسلوب جديد.

في ما يتعلّق بالاكسسوارات، ضمّت مجموعة Beautiful Life باقة فريدة، تمنح مرتديها مظهر مريح وجذاب، مثل الأحذية الرياضية Day Master وPortofino، الشباشب المطاطية، القبعات المزيّنة برسومات متناسقة. أمّا بالنسبة إلى ملابس الأطفال Mini Me، فاعتمدت دولتشي اند غابانا طبعات، أشكال، واألوان مجموعتَي النساء والرجال نفسها. من هنا، يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بمظهر أنيق ومتناسق.

التعليقات مغلقة.