DOLCE&GABBANA light blues Summer Gels .. رحلة من العطور الصيفية المميزة

هذا الصيف، تُهدي إليك علامة “دولتشي وغابانا للجمال” Dolce&Gabbana Beauty رحلة رومانسية حالمة إلى البحر الأبيض المتوسط من خلال وسيلة جديدة لتلطيف وتعطير البشرة التي لوّحتها أشعّة الشمس، هي مستحضرات الصيف الهُلامية LightBlue Summer Gels.

يشكّل الهلام الصيفي Light Blue Summer Gel وسيلة جديدة للتعطّر تحت أشعة شمس البحر الأبيض المتوسط الدافئة، أو بعد يوم جميل على شاطئ البحر، وذلك باستعمال هلامين منعشين مخصّصين للجسم ومعزّزين بأريج عطرَي Light Blueو Light Blue Pour Homme.

تضفي صيغة مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels المعزَّزة بمركّب مستخرج من زيت الزيتون الصقلّي تأثيراً ملطّفاً ما بعد التعرّض للشمس، كما تمنح البشرة الدافئة إحساساً فورياً بالانتعاش والراحة. هذه الصيغة الهلامية خفيفة وناعمة، تخترق البشرة على الفور من دون أن تترك أي أثر دهني عليها، وتوّفر للجسم ترطيباً يدوم ست ساعات.

التوضيب:
المستحضرات الهلامية الصيفية Light Blue Summer Gels موضّبة في قوارير ضخّاخة ملساء، يسهل استخدامها خلال التنقّل والسفر، وهي متوافرة في علب مطابقة لها مزيّنة برسوم خزف الميوليق الإيطالي التقليدي بلونَيّ الأزرق والأبيض. يعرض خزف الميوليق الإيطالي المصقول رسومات باروكية مشرقة ومنمّقة على خلفية بيضاء رائعة، ويُعتبر هذا الخزف نموذجاً مثالياً للفن في جزيرة صقلية. ورغم أن صناعته تعود إلى عصر النهضة، لايزال خزف الميوليقيشكّل جزءاً من الحياة اليومية حيث يُزيّن البلاط الملوّن في القصور، والساحات، والأدراج في جزيرة صقلية.

التعليقات مغلقة.