GFRIEND .. فريق نسائي كوري غنائي يشق طريقه إلى العالمية

بعدما حققت فرقة الشباب الكورية BTS نجاحا محليا ودوليا كبيرا، وحصدت العديد من الجوائز الغنائية ووصلت أغنياتهم إلى العالمية، تحاول فرقة GFRIEND النسائية من نفس البلد شق طريقها إلى النجاح.

فرقة GFriend الكورية:
تصدر اسم الفرقة الغنائية GFRIEND تريند تويتر خلال اليومين الماضيين، وتتكون من 6 من الفتيات من كوريا الجنوبية شكلن مجموعة فنية عام 2015، بطرح أول ألبوماتهن Season of Glass.

GFRIEND هن أول فريق غنائي نسائي يجرين مقابلات مع the Grammy Mini Masterclass، وهي مجموعة مقابلات نظمها متحف جرامي الأمريكي للتحدث مع الفنانين المؤثرين في الصناعة والقادرين على التأثير في جيل الشباب.

واستمرت رحلة صعود فريق GFRIEND بخطى ثابتة منذ ذلك الحين، وطرحن خلال السنوات الماضية مجموعة من الأغنيات التي أهلتهن لتقديم أول جولة غنائية آسيوية في عام 2018.

تمتلك الفرقة أكثر من 2 مليون متابع على قناتها بموقع يوتيوب، واقترب فيديو كليب أغنية MAGO من تحقيق 50 مليون مشاهدة.

تقدم فرقة GFRIEND استعراضات ورقصات في كليبات أغنياتهن، ويسيرن على خطى BTS التي تعد فرقة رائدة تقدم موسيقى بوب متطورة تجمع بين التراث الكورى والألحان العصرية، وتظهر فى الفيديوهات الغنائية ألوان مبهجة ورقصات جاذبة للفئة الشبابية، وتحقق أغاني الفرقة أرقام مشاهدات قياسية.

طرحت الفرقة في نوفمبر الماضي ألبومها الكوري الرابع Walpurgis Night، وتتزايد متابعات الجمهور لها على موقع يوتيوب بصورة كبيرة،حيث حققت القناة أكثر من 40 ألف مشاهدة خلال شهر أبريل.

التعليقات مغلقة.