Guerlain ORCHIDÉE IMPÉRIALE.. للحصول على بشرة متجدّدة ومتألّقة

لاستعادة منافع ليلة نوم من سبع ساعات، قامت “جيرلان” Guerlain بتطوير الروتين الليلي من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale Night Ritual الذي يتألّف من سيروم النوم Sleeping Serum وأداة التدليك ‏ L-Roller. يُمكن اعتبار هذا الروتين وسيلةً جديدة بالكامل للحصول على بشرة متجدّدة ومتألّقة فور الاستيقاظ.


1- تقنيّة تنفّس الخلايا
CELL RESPIRATIONTM

طوال 15 عاماً، قام مركز أبحاث “جيرلان” GUERLAIN RESEARCH بتوسيع حدود ديمومة الخلايا بفضل قدرات الأوركيديا المذهلة.

هكذا قامت “جيرلان” Guerlain بابتكار تقنيّة تنفّس الخلايا Cell Respiration TechnologyTM التي تقدّم للبشرة فعاليّة متفوّقة لمقاومة ظهور علامات التقدّم في السنّ بفضل ثنائي قويّ من أزهار الأوركيديا.

ولأنّ الخلايا القادرة على تنظيم الأكسيجين بشكلٍ طبيعي تتمتّع بديمومة أكبر، أثبت مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research أنّ نقص التأكسج لا يؤدّي إلى نتائج واضحة على البشرة فحسب، بل يتزايد مع العمر أيضاً.


2- نقص التأكسج:
معضلة جماليّة في النهار والليل:

في حين يشكّل النوم أحد مفاتيح البشرة النضرة والمشرقة، يكون للبقاء في وضعيّة جامدة انعكاساته على البشرة.

فقدان الإشراق، لون بشرة غير متجانس، وحتّى تجاعيد مع بلوغ نقص التأكسج أعلى مستوياته بعد الساعة العاشرة مساءً. يُضاف إلى ذلك نقص التأكسج الطبيعيّ خلال الليل وضغط تزايد ناتج عن النوم على الوجه وعلى الوسادة، ممّا يؤدي إلى إعاقة الإمداد بالأكسيجين بشكلٍ إضافي وتقييد حركة السوائل في البشرة وبروز خطوط عاموديّة معروفة بتجاعيد النوم.

عند حصول نقص التأكسج خلال الليل، تبدأ خلايا البشرة بفقدان الطاقة الحيويّة، ممّا يترك البشرة منتفخة. ويساهم ارتفاع نقص التأكسج في زيادة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ ويخلق ظاهرة جديدة للتقدم بالسنّ مرتبطة بفترة الليل.


إنّ سيروم النوم من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale Sleeping Serum من “جيرلان” Guerlain معزّز بتقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM، وتمّ تصميمه لنشر مكوّناته مباشرةً في البشرة للمساعدة على إعادة إطلاق تجديد الخلايا ومحاربة نقص التأكسج في الليل. من خلال تنظيم تنفّس الخلايا، تقوم تقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM بمساعدة الخلايا على زيادة إنتاج الطاقة لتسريع التجديد وخفض ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ.

3- مستخلصات نباتيّة:
يتمّ دمج تقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM من “جيرلان” Guerlain مع مستخلصات نباتيّة ملطّفة وشادّة، وهي تولّد استجابة دقيقة لانتفاخ البشرة وتجاعيد النوم للمساعدة على تعزيز كثافة البشرة وتخفيف احتقانها بوضوح. فتصبح البشرة أكثر نعومة واشتداداً بحيث تنخفض تجاعيد النوم وانتفاخ الوجه بوضوح عند الاستيقاظ.

يتمتّع سيروم النوم Sleeping Serum بمفعول من 360 درجة، ويؤثر على علامات تقدّم البشرة في السنّ الظاهرة لتبدو البشرة نضرة ومتألّقة صباحاً تلو الآخر.


4- سيروم النوم THE SLEEPING SERUM:
اعتماداً على تركيبة مستحلب ميكروي لم يسبق لها مثيل من “جيرلان” Guerlain، يحتوي سيروم النوم من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale Sleeping Serum على قطرات ميكرويّة هي أرقّ من قطر خلايا البشرة، ممّا يسهّل استيعابها. تتوافق التركيبة بشكلٍ مثالي مع البشرة، وهي مرهفة بدرجة عالية.

5- أداة L-ROLLER: الأداة التدليك المثاليّة:
انطلاقاً من موقعها كركيزة مركزيّة لروتين الليل Night Ritual، يتمّ تحقيق مفعول التدليك المنشّط وحركة الكريّات الخفيفة تبعاً للنظام اللمفاوي، ممّا يخفّف من انتفاخ الوجه عند الاستيقاظ.

أثناء الليل، يجب استخدام أداة L-ROLLER بعد تطبيق الروتين لشدّ وتحضير البشرة. ثم في الصباح، يجب استعمالها لتمليس البشرة.

التعليقات مغلقة.