La Casa De Papel يعود بنسخة كورية!

بعد النجاح الذي حققه مسلسل La Casa De Papel الذي عُرض على نتفليكس بأجزائه الأربعة منذ العام 2017، تُجري نتفليكس محادثات حول تقديم نسخة جديدة ولكن هذه المرة بالكورية.

إذ أفادت تقارير عن مصادر تعمل في صناعة الأفلام بأن شركة BH Entertainment و Zium Content الكوريتين تدفعان قدماً لإنتاج نسخة كورية من المسلسل الإسباني الأشهر Money Heist. ووفقاً لهذه المصادر فإن هناك تبادل للأفكار ما بين الشركتين مع نتفليكس وهم الآن في مرحلة التطوير والنقاشات.

في وقت لاحق، أخبر مصدر من BH Entertainment لـSports Kyunghyang الكورية بأنه “صحيح أننا اتخذنا خطوات نحو إعادة إنتاج Money Heist مع شركة Zium Content وخدمة البث نتفليكس، وتشاركنا المحتوى والأفكار ولم يتم اتخاذ أي قرار ملموس حتى الآن”.

وتدير وكالة BH Entertainment أعمال عدد كبير من النجوم الكوريين، منهم Lee Byung Hun، Yoo Ji Tae، Go Soo، Han Ji Min، Kim Go Eun وغيرهم من الممثلين الكوريين.

وحققت الدراما الإسبانية La Casa de Papel نجاحاً عربياً ضخماً، كما أنها كانت من بين العشر أعمال الأوائل مشاهدةً في كوريا الجنوبية وفقاً لموقع Koreaboo، وبالتالي ليس مفاجئاً أن تتجه الشركات الكورية لإنتاج نسخة بالكورية. ولكن هل تنجح؟ لاسيما بعدما تعلق المشاهد بالممثلين الذين أدوا أفراد عصابة البروفيسور في العمل.

ومنذ انتشار الخبر، شعر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في كوريا بالذهول، فالبعض راح يبتكر ويختار فريق العمل الذي سيجسد القصة، في حين يفكر البعض بتطور الخطوط الدرامية للعمل.

التعليقات مغلقة.