Louis Vuitton لويس فويتون وسحر حقائب السفر

في العام 1854، كان لويس فويتون أول من ابتكر حقيبة سفر مستطيلة ذات غطاء مسطح، يمكن وضع الأغراض داخلها بسهولة. ومنذ ذلك الحين، حرص لويس فويتون على تغطية الحقائب التي يبتكرها بقماش خفيف ومقاوم، ملون بطلاء زيتي باللون الرمادي الفاتح (Gris Trianon). هذه المادة الجديدة أصبحت سريعاً السمة المميزة للدار وعرفت باسم Vuittonite.


عمدت الدور المنافسة إلى سرقة الفكرة، لكن لويس وأبناءه ركزوا ملياً على نوعية المادة التي تصنع منها حقائب السفر الخاصة بالدار، ولا تزال هذه الحقائب حتى اليوم مميزة بأناقتها وفخامتها وأسلوبها التقليدي والمعاصر في آن واحد.

View this post on Instagram

Honneur sera fait à la toile monogram de Louis Vuitton en ce Jeudi 16 Août à Cannes. @martinezhotel Plus d'infos : www.cannesauction.com Expert : @cabinetchombertsternbach To be auctioned next August 16 in Cannes. Vuitton collection. Live on @drouot_paris Live on @interencheres #cannesauction #cannes #louisvuitton #louisvuittonlover #louisvuittonbags #louisvuittonaddict #louisvuittonmonogram #louisvuittonforsale #louisvuittonfans #louisvuittoncollector #vuitton #vuittonauction #encheresvuitton #toilemonogram #maroquineriefashion #maroquineriedeluxe #leathergoods #secondhandbags #steamerbag #valisealzerlouisvuitton #vuittonite #sacalma #sacchaussures #sacchien #valisebisten

A post shared by Besch Cannes Auction (@beschcannesauction) on

التعليقات مغلقة.