LVMH Watch Week 2020 ينطلق للمرّة الأولى في دبي

انطلق معرض LVMH Watch Week 2020 للمرّة الأولى في دبي في Dubai Bvlgari Hotel الفاخر، تجسيدًا للإبداع والابتكار اللذين يرافقان علامات مجموعة LVMH، وهي Bvlgari، Tag Heuer، Hublot وZenith. ويتيح هذا الحدث لكلّ من علامات المجموعة بالكشف عن ابتكاراتها الجديدة من الساعات الفاخرة للعام 2020، ويوفّر لشركائهم في التجزئة وزبائنهم ولوسائل الإعلام العالميّة والزبائن، التخطيط المسبق وبشكل أفضل لأجنداتهم خلال العام كما يمنحهم القابليّة لتحقيق التوازن مع الأحداث الأخرى الخاصة بهم، مثل بازلورد، كما أكّد جان كريستوف بابين، رئيس مجموعة بولغاري التي حصدت ساعاتها أبرز الجوائز في جنيف.


تهدف مجموعة LVMH من خلال معرض LMVH Watch Week إلى تسليط الضوء على النجاح المستمرّ والمتطوّر لعلاماتها، وتجسيد أهمّ مشاركاتها في المعارض العالميّة، مثل بازل وورلد. والجدير ذكره، أنّ LVMH تخصّص قسمين لعلاماتها، الأوّل لصناعة الساعات الفخمة، والثاني لابتكار المجوهرات الفاخرة، وتحرص باستمرار على تسليط الضوء على جرأة وتمرّس بولغاري، ديناميكيّة هوبلو القويّة وفرادة ابتكاراتها، مكانة تاغ هير المهمّة عالميًّا، وحرفيّة زينيت العريقة.


لقد سبق وأن أعلنت المجموعة عن أول معرض للساعات السويسرية LVMH Watch Week 2020 في دبي، حيث صرّح ستيفان بيانكي، رئيس قسم الساعات في LVMH أنهم لا يزالون داعمين للغاية ومخلصين لبازلورلد ولصناعة الساعات السويسريّة، إلّا أنّه لم يكن ممكنًا بالنسبة لهم أن يمر 13 شهرًا من دون عرض إبداعاتهم للجمهور.

التعليقات مغلقة.