NARCISO RODRIGUEZ fleur musc florale لنفحات تأسر القلوب

لا تزال مجموعة عطور Narciso Rodriguez تُبهرنا بروائح جديدة وتقدم لنا عطراً نسائياً جديداً: او دو تواليت fleur musc florale الذي يضفي معنى جديداً لمفهوم النفحات الرقيقة الجذابة في قلب مجموعة العطور النسائية من narciso rodriguez.

يجسد هذا العطر الجديد المشاعر الحميمية الخاصة والأحاسيس المتضاربة داخل كل سيدة. باقةٌ من الزهور مع نفحات من الحمضيات تغلف لب عبير المسك بلمسة من الدفء والإثارة. فعبير الورد الرقيق الذي تعلوه رائحة الفلفل الوردي مع نفحات البرغموت المتميزة يُضفي حيوية وانتعاشاً على رائحة المسك، فيما تُبرز النفحات الخشبية القوية من الباتشولي والعنبر الرقيق رائحة العطر الفريدة. والنتيجة: عبير ورد لا يُقاوَم.

أما التصميم الجديد لزجاجة العطر، فيعكس روح الإثارة للعطر. لقد نجحت Narciso Rodriguez في إضفاء لمسات على الزجاجة الأصلية ببراعة لتقدم لنا تصميماً جديداً في غاية الروعة.

وتأتي الزجاجة باللون الوردي الزاهي النابض بالحياة، بينما غطاء العطر شفاف ومميز بتصميمه المستطيل ليكشف عن التصميم الداخلي الفني الفاخر. وعبوة العطر تتميز بتصميمها المستقيم البسيط. تظهر عارضة الأزياء جوليا بيرجشوف في صورة جذابة مذهلة تجسد تماماً روح عطر fleur musc florale بطريقة عفوية. تتميز جوليا بجمالها الفريد من نوعه الذي يعكس السحر والتألق.

التعليقات مغلقة.