Pasquale Bruni تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة

Pasquale Bruni تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية. “ابتكار الجمال يولد الحب”، هذا هو شعار يوجينيا بروني الذي استوحت منه تصاميم ابتكاراتها الجديدة للمجوهرات الراقية لعام 2020، التي كرمت المرأة والطبيعة من خلالها وذلك في أسبوع ميلانو للموضة وضمت سبع مجموعات.
وُلدت بروني في عالم الأحجار الكريمة والذهب، في موطنها الأصلي فالينزا في إيطاليا، المعترف بها كعاصمة رائعة لتصنيع المجوهرات. أمضت طفولتها مع والدها الذي تصفه ب “مهندس المجوهرات” وتعلمت منه تفاصيل هذه الحرفة.
تختلف إبداعات يوجينيا عن المجوهرات الراقية التقليدية فهي تقدم تفسيراً جديدا للأحجار الكريمة وتعكس بتصاميمها المليئة بالحركة والأشكال اللينة حرية المرأة، تصاميم مستوحاة من حبها لرياضة اليوغا التي تعلقت بها بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

1- مجموعة Segreti Di Luna:
يجتمع التوباز الأزرق وروعة سحر الماس الثمين في تصميم وحبيبات اللؤلؤ في ابتكارٍ آخر لتشكل بتصميمها شكل أزهار الحدائق السرية.

2- مجموعة Look at Me:
تصميم استوحي من المرأة الحرة المليئة بالطاقة الحيوية في حركتها تتحرك بليونة مثل الثعبان في وئام تام مع الطبيعة لتشكل تصاميم ذات طابع أنوثي رائع وجذاب، سوف تسحرك ليونة الذهب وطواعيته في هذه المجموعة.

3- مجموعة Bon Ton Je T’aime:
تجسد هذه المجموعة الجمال الداخلي للمرأة بالزهور المتناثرة المرصعة بالتوباز الأزرق والعقيق الأحمر والماس الأبيض والشمباني.

ابتداءً من جانفي 2020 ، سيكون بإمكان عاشقات المجوهرات في جميع أنحاء العالم، الاختيار بين الذهب الأبيض والوردي المحاط بأجمل الأحجار الكريمة والماس البراق واقتناء هذه المجموعة الفريدة والتزين بها.

التعليقات مغلقة.