Rose Dior Pop خواتم الورد من Dior

تجسّد مجموعة “روز ديور بوب” Rose Dior Pop احتفالاً مشرقاً وقد صمّمتها “فيكتوار دو كاستيلان” بمناسبة العيد العشرين لمجوهرات “ديور” Dior Joaillerie، وهي تتفتّح كالأزهار بنفحة من السعادة من خلال إعادة تصميم الوردة بإصدارات مطليّة بالبرنيق ذي الألوان الجريئة. كما أنّ ملكة الأزهار العزيزة على قلب السيد “ديور” Dior هي أيضاً من الرموز المفضّلة لدى المديرة الفنية.

View this post on Instagram

Знаковой подписью дома Dior, стала шикарная ювелирная коллекция Rose Dior Pop, созданная в честь 20-я ювелирного дизайнера Виктуар де Кастеллан. Основной сюжет — роза, любимый цветок Кристиана Диора и один из главных кодов Виктуар. Роль второго плана сыграет часто используемое в украшениях марки красочное лаковое покрытие в сочетании с цветными драгоценными камнями. Основа кольца c изящными листками и аккуратными шипами напоминает украшения одной из знаковых ювелирных коллекций Dior Joaillerie, Bois de Rose 2010 года. Уже сейчас Вы можете внести депозит на данное изделие в #diorgum #redsquare #rosediorpop #jewelry #rings #moscow #Gum #Гум #краснаяплощадь #роза

A post shared by DiorRedSquare (@diorredsquare) on


خمس بتلات مطليّة بالبرنيق البنفسجي، الأزرق، الأخضر، الزهري، أو الأحمر ذات تأثير حريريّ تزيّن هذه الخواتم الذهبية، وتُعيد إلى الأذهان تصاميم “بوا دو روز” Bois de Rose، التي تضمّ سيقان الأزهار المرهفة.

هذه التقنية، المُتقنة والشاعرية في آنٍ واحد، هي من السمات الرمزية لدى “فيكتوار دو كاستيلان” وتعكس المهارة الحرفيّة الاستثنائية لمشاغل المجوهرات.

وعلى خطى المصمّم المؤسِّس، هي تشاركه أيضاً شغفه بالألوان. حيث تستحضر مدقّات الأزهار الثمينة من خلال الأحجار الوسطية الرائعة التي تضيء القطع، وتتباين مع نقاوة الألماس، بالإضافة إلى سيمفونية من المجوهرات الأنيقة والمتميّزة التي تتفاعل بأسلوب حسّي مع البشرة.

التعليقات مغلقة.