Sportmax تحتفل بعيدها الخمسين مع مجموعة كبسولة جديدة

تحتفل Sportmax بعيدها الخمسين مع مجموعة كبسولة جديدة تعكس من خلالها مسيرتها طوال هذه السنوات في عالم الموضة وتطلّعها الدائم نحو المستقبل. فقد تأسّست العلامة في عام 1969 على يد Achille Maramotti، بوصفها تشكيلة التصميم التجريبي لدى مجموعة Max Mara Fashion Group.


إذا نظرنا في تراث SPORTMAX من فترة السبعينيات، نجد أنّها طرحت أساليب تصميم جديدة لتفكيك الملابس والمعاطف، إذ استخدمت فيها غرزة معينة، تم صناعتها من خلال ماكينة خياطة خاصة، والتي تتيح إمكانية تجميع الملابس. وهو ما سمح أيضًا في الوقت نفسه بإنتاج علامة زخرفية معروفة استخدمت في تصميم معاطف خفيفة للغاية ذات ألوان مشرقة.


وفي النهاية، كانت هذه التقنية مصدر إلهام التشكيلة الجديدة للذكرى السنوية الخاصة بالعلامة التجارية Sportmax، التي جرى تعديلها بأشكال وأحجام حديثة تتضمن خياطة متعددة الدرجات اللونية بشكل خاص على مجموعة الملابس المميزة التي تطرحها العلامة التجارية. وكانت النتيجة طرح مجموعة تتألّف من 15 صنفًا، بما في ذلك المعاطف والسترات والفساتين والقمصان والمنسوجات بتصاميم متطابقة لتشكل خزانة متناسقة، والتي تعدّ من أهم القطع التي عيكِ أن تشتريها قبل فصل الربيع.

تتحول الغرز ذات الدرجات اللونية المتعدّدة إلى سمة رائعة تميّز تصاميم المجموعة، وتتجسّد الفكرة الجديدة للخياطة المعاصرة في المعطف الطويل المزوّد بقبّعة والمعطف الواقي من المطر والسترة الرياضيّة. كذلك، أضيفت أكسسوارات تكمل إطلالات المجموعة، وتنوعت بين القبعات وحقائب الكتف والأحذية الرياضية والنظارات، وكلها ذات أسلوب فريد من نوعه ومصممة من أجل هذه المناسبة الخاصة، ومميّزة بصيحات لن تفارق إطلالتكِ هذا الربيع.

ستطرح التشكيلة في الأسواق بثلاثة ألوان نابضة بالحياة: الأخضر الزمرديّ والأحمر الداكن والأزرق الداكن، والتي تذكّرنا بأجواء السبعينيّات. ألهمت اللمسة الفنية الرائعة والديناميكية التي تتميز بها تشكيلة الذكرى السنوية لـSportmax الفنانة الفرنسية Aurore de La Morinerie، التي اكتشفت جوهرها من خلال الرسومات التوضيحيّة الخاصّة بها التي تتميز بتأثير تصويريّ رائع.
وسيتم عرض هذه الأعمال الفنية في المجلد الذي ستقوم بنشره دار Assouline للنشر بحلول نهاية العام، والذي سيكشف النقاب عن قصّة العلامة التجارية SPORTMAX من خلال صوت أنصارها على مدار الخمسين عامًا الماضية.

ستتوفر تشكيلة الذكرى السنوية للعلامة التجارية Sportmax في فبراير / مارس 2020 في متاجر أحادية العلامة التجارية التابعة للعلامة التجارية SPORTMAX وفي جميع متاجر Max Mara المميّزة وفي أهم المتاجر الكبرى التي تحتوي على مساحات مخصّصة للعرض.

تناسب تصاميم Sportmax كلّ من تبحث عن إطلالة أنيقة ومريحة، ومن أبرزها تلك التي قدّمتها في مجموعة Sportmax لخريف وشتاء 2020.

التعليقات مغلقة.