SUBLIMAGE L’Extrait De Nuit مًركّز ليلي مجدد للبشرة ومصلح لها من Chanel

لا شيء أغلى من الوقت. في الليل، بينما نرتاح، تكون البشرة أقل تعرضًا للإجهاد، وتعمل على تجديد نفسها. ولكن، إذا حرمنا من النوم، لن تتمكن البشرة من تجديد نفسها بالكامل. وليلة بعد ليلة، يحدث خلل بساعتها البيولوجية. وتفقد البشرة نضارتها.

تقدم شانيل CHANEL للنساء اللاتي يذهبن إلى الفراش متأخرًا ويستيقظن مبكرًا، أو اللاتي لا تتزامن لياليهن بسبب تغيير المناطق الزمنية في كثير من الأحيان، ،SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit وهو مستحضر للعناية الليلية يوفر لهن رفاهية الوقت.

وبإعادة ضبط الإيقاع البيولوجي الأمثل للبشرة من خلال الاستخدام اليومي لهذا المُركّز، يضع هذا المستحضر البشرة في “الوضع الليلي” المصلح لها. وبقوة الكرونو ببتيد، تتم إعادة تنشيط عمليات التجديد.

ولدعم النشاط الليلي، يضم هذا المستحضر الاستثنائي للعناية بالبشرة خلاصة المكونات النشطة ذات الأصل الطبيعي التي طورها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research؛ وهي مركب يتكون من إكسير الأزهار المخمرة من زهر البرتقال والفانيليا بلانيفوليا، المطور حصريًا لهذا المستحضر، والذي يحمي الخلايا ويزيل السموم عنها، بالإضافة إلى ثلاثة أجزاء نشطة من الفانيليا بلانيفوليا التي تحمي البشرة وتصلحها وتجددها.

بفضل تركيبة المستحضر المتحولة، يجمع بين الفعالية والتجربة الممتعة معًا. في البداية، يكون مائي ومنعش، ثم يحرر آلاف قطرات الزيت الميكروية سريعة الزوال على البشرة لإحساس غير مسبوق بالراحة.

ويُعدSUBLIMAGE L’Extrait de Nuit روتينًا حقيقيًا للجمال يبعث على الاسترخاء بطريقة استخدامه الخاصة، ويساعد النساء على إعادة التواصل مع أنفسهن والاستمتاع بنوم هانئ ليلاً لتعزيز جمالهن وشعورهن بالرفاهية. في الصباح، تشعر البشرة المسترخية بمزيد من الراحة والقوة. ويبدو عليها التأثير المصلح.

التعليقات مغلقة.