Wishful.. هدى قطان تطلق علامة جديدة لمستحضرات العناية بالبشرة

ليس سراً أن هدى قطان كانت تخطط لاقتحام عالم العناية بالبشرة. فقد ألمحت رائدة مستحضرات التجميل إلى ذلك في العام الماضي، ما جعل جمهورها يحبس أنفاسه في انتظار ما ستقدمه. ولاحقاً، أطلقت هدى حساباً لمنتجات علامتها المكرّسة لمستحضرات العناية بالبشرة على انستقرام يوم 12 يناير الماضي باسم @HudaBeautySkin.


وتبع ذلك لمحات عن علامتها قدمتها على شكل برامج تعليمية ومقاطع فيديو. ولعل متابعات رائدة التجميل الشهيرة استطعن التوصل إلى فكرة ما عن الحدث المقبل، إلا أنهن لم يكن يعلمن أن هدى كانت تعدّ لمفاجأة من العيار الثقيل، ألا وهي إطلاق ’ويشفول‘ Wishful، وهي العلامة الثالثة في إمبراطورية هدى العالمية للتجميل، والمقرر أن تنطلق اليوم بأول منتجاتها للعناية بالبشرة وهو: مقشّر ’يو غلو إنزايم‘.

وعن هذا المنتج صرحت هدى قائلة: “الجمال الحقيقي يبدأ من البشرة، لهذا السبب أردت أن أطلق علامتي للعناية بالبشرة ’ويشفول‘ بتقديم مقشّر ’يو غلو إنزايم‘ الذي يغيّر مظهر البشرة تماماً بفضل نتائجه التي تمنحها الوهج والإشراق”. وتكمن فكرة العلامة الجديدة في صنع منتجات بسيطة ولطيفة على البشرة، ولكنها فعالة.

ومن خلال إطلاق المنتج الجديد بتركيبة واحدة فقط (لا تقلقي، ستطلق منتجات أخرى قريباً جداً)، أرادت هدى التركيز على المشكلات التي عانت منها هي شخصياً.
وأوضحت: “لقد جربت مئات المنتجات، وتحدثت مع العشرات من أطباء الأمراض الجلدية والخبراء، وجربت جميع أنواع تقنيات العناية بالبشرة على مر السنوات، لذا بتّ أعرف ما يناسبني وما لا يناسبني”.

وأضافت: “من بين 45 مليون مشاهدة نتلقاها على مدوَّنة هدى بيوتي كل عام، أكثر من 20% من المشاهدات والتعليقات تتناول موضوع العناية بالبشرة. وأعلم من جميع التعليقات التي أتلقاها من متابعاتي أنهن يبحثن عن حلول لنفس مشكلات العناية بالبشرة مثلي، لذا أردت مع ’ويشفول‘ أن أقدم منتجات بسيطة للعناية بالبشرة ولكنها فعالة وتمنح نتائج فورية تدوم طويلاً وواضحة للعيان”. وفي مقدمة هذه المنتجات التي ستطلقها هدى يأتي هذا المقشّر الذي يمنح البشرة النعومة والإشراقة.

ويأتي مقشّر ’يو غلو إنزايم‘ في أنبوب باللون الأصفر الباستيلي، وهو منتج مكرّس لتقشير البشرة، ويتميز بثرائه بمزيج من إنزيمات الأناناس والبابايا، إلى جانب أحماض بيتا هيدروكسي والألفاهيدروكسي (أحماض الفواكه)، لذا فإن تركيبته ستحدث بلا شك تحولاً كبيراً في العناية بالبشرة الباهتة وتألق مظهرها.


وعندما تستخدمين هذا المقشّر الخفيف بلون الحليب، فإنه سيزيل بلطف جميع الخلايا الميتّة بالبشرة وكذلك شوائبها. ولأنه يحتوي على مزيج فريد من مستخلصات الفواكه، تنبعث منه رائحة أثيرية تضفي مزيداً من المتعة إلى هذه التجربة التي تدغدغ الحواس. كما يَعد هذا المنتج بنتائج تدوم طويلاً بعد استخدامه لمدة عشرة أيام فقط نظراً لاحتوائه على تركيبة تمزج بين ثلاث تقنيات مختلفة للتقشير هي: الإنزيمات، والأحماض، والتقشير البدني.

وتنصح هدى بتوزيع هذا المقشّر، الذي يُستعمل لمرة واحدة أو مرتين أسبوعياً بحسب نوع البشرة، على الوجه والرقبة وفركه بحركات دائرية. وبعدما تستخدمين هذه التركيبة التي ستخلصكِ منالخلايا الميّتة والشوائب، اغسلي بشرتكِ بالماء الدافئ وجففيها بالتربيت عليها. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق مقشّر ’يو غلو إنزايم‘ من علامة ’ويشفول‘ رسمياً على موقع ShopHudaBeauty.com وكذلك في متاجر سيفورا.

التعليقات مغلقة.